27 فنانة و فنانا تشكيليا ينظمون معرضا فنيا بالجديدة - الجديدة الان

eljadidaalaan ass.jpg

تحتضن قاعة عبد الكريم الخطيبي بالحي البرتغالي خلال الفترة الممتدة من يوم السبت 23/11/2019 إلى غاية 03 دجنبر 2019 معرضا فنيا تشكيليا من تنظيم جمعية مازار للفن التشكيلي احتفاء بذكرى عيد الاستقلال المجيد ، المعرض حضر افتتاحه السيد عامل إقليم الجديدة محمد الكروج و السيد المدير الإقليمي لوزارة الثقافة بالجديدة السيد عبد الرحمان عريس وجانب من الوجوه الفنية المألوفة المهتمة بالمجال الفني و لاسيما الفن التشكيلي بالإضافة إلى ممثلي بعض المنابر الإعلامية وعددا من النقاد التشكيليين والجماهير العاشقة لسحر اللون وجمالية الدلالات التعبيرية اللونية التي تركت الانطباع الباهر والوقع الحسن لديهم .

كما عرف المعرض مشاركة 27 فنانة وفنانا تشكيلية مثلوا مدن البيضاء ،خنيفرة ،البئرالجديد، سطات، ابن جرير، خريبكة، الرباط، بني ملال، أزمور،  والجديدة . وعرض حوالي 32 لوحة فنية ، تنوعت مدارسها وأساليبها بين ماهو واقعي وتجريدي وسريالي ومستقبلي وحروفي ...

و قد استطاعت الجمعية بفضل هذا المعرض الذي أطلق عليه إسم " شذرات فنية " ربط جسور التواصل بينها وبين مبدعيها في نسق منسجم وموحد. وتحت سقف تاريخي متماسك وبصحبة نغمات القيتارة الأخاذة لشباب جمعية الموصلي أكاديميا ، كما وزعت خلال هذا المعرض شواهد تقديرية على الفنانين المشاركين .

eljadidaalaan ass 1.jpg

eljadidaalaan ass 2.jpg

eljadidaalaan ass 3.jpg

eljadidaalaan ass 4.jpg

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث